recent
أخبار ساخنة

يعترف AT&T أنه الآن أقل تركيزًا على DIRECTV


خلال الأشهر القليلة الماضية ، كانت هناك تكهنات متزايدة تحيط بمستقبل DIRECTV NOW وكيف ترى AT&T المنتج في الوقت الحاضر.

اليوم ، خلال التعليقات التي أدلى بها رئيس التنقل والحركة والترفيه AT&T ، David Christopher ، في مؤتمر Bank of America Merrill Lynch ، حصلنا على فهم أفضل قليلاً لوجهة نظر AT&T على DIRECTV NOW.

باختصار ، DIRECTV NOW ليست أولوية الشركة ويبدو أنه من غير المرجح أن تتغير في المستقبل.

استنادًا إلى التعليقات المقدمة ، بدا أن كريستوفر كان أكثر تركيزًا على الجانب غير الآن من نشاط DIRECTV ، بما في ذلك عندما يتعلق الأمر بالدفق.

نظرًا لهذا التركيز الأكبر ، سُئل كريستوفر عن المكان المناسب لـ DIRECTV NOW اليوم ، ولا سيما بعد ما أصبح واضحًا فترة من الزخم المفقود لخدمة البث التلفزيوني المباشر.

رداً على ذلك ، أوضح كريستوفر أساسًا أن DIRECTV NOW هو ما هو عليه وأنه منتج يستهدف المستهلكين الذين "أكثر وعياً بالسعر" و "لا يريدون عقودًا".

متابعة للتعليقات ، صرح كريستوفر أيضًا أن AT&T تؤكد الآن "أقل قليلاً" من ذي قبل لأن الشركة "تركز أكثر على العناصر الأخرى للمحفظة".

أوضح كريستوفر أن DIRECTV NOW هي جزء من المجموعة الأوسع نطاقًا ، وبالتالي لها مكانها ، لكن الإجماع العام على التعليقات بدا أننا أطلقناها الآن وقد تابعناها. لم يكن هناك سوى القليل من الحماس في التعليقات ، ويبدو أنه يمثل نظرة شاملة على AT & Ts لـ DIRECTV NOW.

في الواقع ، كان الإثارة الوحيدة الموضحة عند الإشارة إلى الزيادات الأخيرة في الأسعار. في هذه النقطة ، صرح كريستوفر "نحن سعداء حقًا بالمنتجات الجديدة التي أطلقناها ، والنقطتان الجديدتان للسعر" ، مضيفًا أن هدف زيادة الأسعار (ومن المفترض أن انخفاض قناة الطرف الثالث) كان "للحصول على المحتوى والإيرادات أكثر توافقا. "وبعبارة أخرى ،" لذلك هو أكثر ربحية. "

يمكن القول ، من غير المحتمل أن تلقى هذه التعليقات استقبالًا جيدًا من قِبل مستخدمي خدمة NOW لأنها تستند إلى مجموعة من التعليقات التي قدمتها الشركة مؤخرًا والتي تشير إلى عرض AT&T للمنتج كمنتج أقل مقارنةً بحلول الفيديو الأخرى.

على سبيل المثال ، لم يكن منذ فترة طويلة أن ينظر مدير تنفيذي آخر من AT&T إلى ما يبدو أنه نزوح جماعي لمشترك DIRECTV NOW من خلال الإشارة إلى أن خسائر المشتركين كانت جميعها جزءًا من خطة AT&T. كانت AT&T حاليًا في طور "تنظيف العميل" لـ DIRECTV NOW. تمرين صُمم أيضًا لجعل الخدمة أكثر ربحية من خلال التركيز على ما يشار إليه AT&T بأنه "عملاء عالي الجودة". "بشكل أساسي ، أولئك الذين يدفعون أكثر .

تعمل DIRECTV NOW في مساحة تنافسية عالية في الوقت الحالي ، ورغم أن كل من الخدمات المنافسة لها عيوبها ، إلا أن Hulu مع Live TV و Sling TV و YouTube TV تحاول جميعها التحدث بشكل إيجابي للغاية عن خدماتها. في الواقع ، كان كل من Hulu و YouTube عدوانيًا للغاية عندما يتعلق الأمر بالتسويق الإيجابي لخدماتهما ، في حين أن Sling TV تدير باستمرار عروضًا ترويجية مختلفة تقدم قيمة أفضل مما يفعلون بالفعل كخيار بث تلفزيوني مباشر بأسعار معقولة.

تبرز تحركات هذه الخدمات الأخرى بشكل حاد مدى أهمية أن ينظر إليها من قبل شركاتهم الأم ، وتسليط الضوء على مدى تباين وجهة النظر هذه مع AT&T الذي رفع الأسعار ، قلل من اختيار القناة ، ويبدو أكثر من سعداء بالتحدث باستمرار في بطريقة غير مهتمة عندما يأتي موضوع DIRECTV NOW.
author-img
EMAD BEHILAK

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent