recent
أخبار ساخنة

خدمة بث WarnerMedia القادمة ستكون لاعباً رئيسياً فى مكتبة المحتوى



ليس هناك شك في أن خدمة بث WarnerMedia القادمة ستكون لاعباً رئيسياً. مكتبة المحتوى وحدها تقريبا يضمن ذلك.

ومع ذلك ، مع وجود مكتبة شاسعة تأتي بقضاياها الخاصة ووفقًا لتقرير BI جديد ، فإن WarnerMedia لا تبحث فقط عن حل هذه المشكلة ، ولكن تبنيها كنقطة بيع. تريد WarnerMedia أن تميز خدمتها نفسها استنادًا إلى مدى كونها شخصية.

التفاصيل الواردة في هذا النهج خفيفة وتستخدم الكثير من الكلمات الطنانة المألوفة ، ولكن الفكرة العامة هي أن WarnerMedia تحدد اكتشاف المحتوى على أنه أكثر من مجرد ميزة وواحد لا يتجزأ من نجاح الخدمة.

تقدم جميع خدمات البث تقريبًا طرقًا مختلفة للعثور على محتوى جديد ، وعادة ما تستند هذه الخدمات إلى مدخلات من المستخدم. هذا إما من تفاعل المستخدم المباشر حيث يقوم المستخدم يدويًا بتكوين شكل الصفحة الرئيسية وكيف يظهر المحتوى ، أو يعتمد بشكل غير مباشر على عادات المشاهدة السابقة للمستخدم.

في بعض الحالات ، يمكن أن تكون طرق التسليم جديدة تمامًا وتتجاوز المستخدم. على سبيل المثال ، أعلنت Sling TV مؤخرًا فقط عن إطلاق ميزة اتجاه جديدة تتيح لمستخدمي Sling TV الاستماع إلى محتوى التلفزيون المباشر الذي يقوم مستخدمو Sling TV الآخرين بضبطه. إنها أقل من ميزة "ما يجري" بشكل نموذجي وأكثر من ميزة "ما يشاهده الآخرون".

مع WarnerMedia ، من غير المرجح أن تكون طرق اكتشاف المحتوى الأكثر بساطة مفيدة ، وهذا ببساطة يرجع إلى مقدار المحتوى الذي تحتله WarnerMedia الآن.

تعتمد خدمة البث الجديدة بشكل أساسي على محتوى من HBO و Turner و Warner Bros. ، على الرغم من أن هناك أيضًا اقتراح سيتم طرح Cinemax في المزيج أيضًا.

بصرف النظر عن ذلك ، يعد المحتوى مفتاحًا لخدمة WarnerMedia وتشير جميع المؤشرات إلى أن الشركة تتطلع إلى إطعام أكبر قدر ممكن من المحتوى للمستخدمين في محاولة لتبرير ارتفاع سعر المنافسة.

حتى باستخدام مقاييس الاكتشاف التقليدية لإنشاء توصيات ، قد يؤدي فقط إلى خدش سطح المكتبة المتاحة وهذا صحيح بشكل خاص بالنظر إلى أن الصفحات الرئيسية والشاشات محدودة نوعًا ما في مقدار المحتوى الذي يمكن عرضها في وقت معين.

لمواجهة هذه المشكلات ، يسلط التقرير الضوء على كيفية استخدام WarnerMedia لمختبر WarnerMedia Innovation Lab الذي تم إنشاؤه مؤخرًا للنظر في حلول اكتشاف أكثر تقدمًا.

نعم ، في الوقت الحالي ، يبدو أنها تعتمد على التعلم الآلي المعتاد والتطورات في الذكاء الاصطناعي ، ولكن مرة أخرى ، تشير التعليقات المقدمة من المدير العام للمعمل إلى أن الخدمة ستقترب من اكتشاف المحتوى بطريقة فردية ومبنية على البيانات.

تتمثل إحدى الطرق المقترحة لتحقيق ذلك في الفهم الأوسع لنوع المشاهد للمستخدم. على سبيل المثال ، قد يواجه الأشخاص الأكثر تركيزًا على الرياضة تجربة مستخدم مختلفة تمامًا عن أولئك الذين يهتمون أكثر بالأفلام.

ومن المثير للاهتمام ، أن البيانات المستخدمة للتوصل إلى استنتاجات المستخدم هذه من غير المرجح أن تأتي للتو من الملاحظات التي قدمها المستخدمون أثناء التجربة أو أسئلة على مستوى السطح. يبدو أن WarnerMedia تتطلع إلى التنبؤ باحتياجات المستخدم بشكل أكبر في هذا الصدد ، ومن المرجح أن تعتمد على المعلومات التي تم جمعها حول المستخدم من بنوك البيانات اللاسلكية والنطاق العريض والتلفزيون المدفوع.

بمعنى آخر ، كلما تم ربط أي مستخدم بالنظام البيئي AT&T الأوسع نطاقًا ، سيتم إدخال المزيد من البيانات من تلك الأسلحة الأخرى في خدمة دفق WarnerMedia بهدف تقديم محتوى أكثر ملاءمة - وبطبيعة الحال ، المزيد من الإعلانات الخاصة بالمستخدم.

مرة أخرى ، التفاصيل غامضة إلى حدٍ ما في الوقت الحالي ، حيث لا يرغب من وراء الكواليس في إعطاء الكثير في وقت مبكر ، لكن النقطة المهمة التي يجب ملاحظتها هنا هي أن WarnerMedia لا ينظر ببساطة إلى اكتشاف المحتوى كميزة ضرورية ، ولكن يمكن أن يمكن استخدامها لتعيين خدمة بث WarnerMedia بصرف النظر عن جميع خدمات البث الأخرى المتاحة حاليًا.

هذا ، وكيف من المحتمل أن تكون خدمة تعتمد على بيانات المستخدم التي تم جمعها من أي مكان تقريبًا يمكن لـ AT&T العثور عليه.
author-img
EMAD BEHILAK

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent