MoPub's John Egan ، رئيس قسم الطلب في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا ، مع App Annie لمناقشة شراكتنا الأخيرة التي تدعم اختيار المخزون داخل التطبيق.
نحن متحمسون للإعلان عن شراكتنا مع MoPub ، شركة Twitter ، لرعاية حزم من المخزون المتميز داخل التطبيق مدعومًا ببيانات المحمول القوية من App Annie. يمنح هذا الحل المبتكر الأنظمة الأساسية (DSPs) والمسوقين والوكالات القدرة على استهداف التطبيقات الشهيرة ذات التصنيف العالي وفقًا لتصنيفات متاجر التطبيقات. يتيح الجمع بين بيانات تصنيفات التطبيقات الخاصة ببرنامج آني ومخزون الإعلانات المقيس من MoPub للمشترين مرشحًا حصريًا لجودة العرض داخل التطبيق.
جلسنا مع جون إيغان ، رئيس قسم الطلب في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا ، لفهم السبب في أن هذه الشراكة الأولى في السوق تساعد MoPub على ربط العلامات التجارية والوكالات بأفضل مخزون للهواتف المحمولة استنادًا إلى أحدث بيانات تصنيف الهواتف المحمولة.
جواب: لأي شخص جديد في MoPub ، هل يمكنك تقديم مقدمة سريعة عما تفعله شركتك؟
JE: MoPub عبارة عن نظام أساسي لتكديس نقود الأجهزة المحمولة والذي يعمل على توفير إيرادات لناشري التطبيقات حول العالم ويوفر للمشترين إمكانية الوصول إلى إمدادات الهاتف المحمول عالية الجودة عبر أكثر من 1.4 مليار جهاز.
نحن نوفر لمطوري التطبيقات المرونة اللازمة لتنفيذ استراتيجية إعلان تكون أكثر منطقية بالنسبة لمحتوىهم داخل التطبيق وجمهورهم. على جانب الطلب ، نرى دورنا كربط للمعلنين بجماهير الجودة والمخزون على نطاق واسع عبر تطبيقات +55 التي تدعمها منصتنا.
AA: من وجهة نظرك ، لماذا الإعلان داخل التطبيق ذو قيمة فريدة؟
JE: هناك وقت أطول في تطبيقات الأجهزة المحمولة أكثر من أي وسيط رقمي آخر. من وجهة نظر الإعلان ، هذا مؤثر للغاية.
هناك أيضًا عنصر التزام أجده قويًا حقًا. التطبيق هو شيء وافق المستخدم على وضعه على هواتفهم. انها تأخذ العقارات. إنه استثمار حقيقي. هذا يخلق فرصة مثيرة للاهتمام للاتصال بالمقارنة مع المواضع في القنوات الرقمية الأخرى.
بالإضافة إلى ذلك ، فإن العديد من التنسيقات عالية التأثير في إعلانات الهواتف المحمولة ممتلئة ، مما يعني أنه يمكنك جذب انتباه المستخدمين بالكامل ، مما يضمن التعرض. هذا هو قيمة للغاية بالنسبة للمسوقين.
AA: كيف رأيت تطور المشهد على مدى السنوات القليلة الماضية؟
JE: ميزانيات الأجهزة المحمولة كانت مفصولة ولديها وكالاتها الخاصة. الآن انتقلت هذه العملية إلى التيار الرئيسي ، إنها مجرد قناة رقمية أخرى للوصول إلى الأشخاص. لم يعد يسكت. الجانب السلبي هو أنه لا يزال هناك الكثير من القضايا التصورية. على سبيل المثال ، وافقت العديد من الوكالات على قوائم بيضاء - قائمة بالمواقع المعتمدة للمعلنين لعرض الإعلانات عليها - ولا يمكنهم الخروج عنها. يقتصر بعض عملائنا على الإعلان على 240 عقارًا وثلاثة منهم فقط هم من التطبيقات. هذا هو حقا تقييدية.
AA: أخبرنا عن مصدر فكرة وجود مخزون منظم داخل التطبيق وما يدور حوله.
JE: أحد الاختلافات الرئيسية بين التطبيق المحمول وسطح المكتب هو أن الأماكن التي يقضيها المستخدمون يتغيرون باستمرار. نظرًا لأن هذه المساحة ديناميكية للغاية ، أدركنا أن الوكالات والمعلنين يحتاجون إلى وسيلة للاستفادة بسرعة من التطبيقات الشائعة في الوقت الحالي.
هناك أيضًا ناشري تطبيقات جدد لا تعرفهم الوكالات دائمًا. تحتاج الوكالات إلى معرفة نوع المخزون الذي تقوم بعرض الإعلانات عليه. إنهم يريدون مقياسًا قابلًا للتطوير لجودة المخزون ، ويريدون التأكد من أن المعلنين لديهم يرتبطون بالمحتوى الذي يهمهم ، وأنهم بحاجة إلى اتخاذ هذه القرارات بكفاءة وسهولة.
من خلال الشراكة مع App Annie ، تمكنا من إنشاء قائمة جرد حية ومتنفذة يمكن تصفيتها حسب تصنيفات النجوم وأفضل التنزيلات ، عبر مخزون الألعاب وغير الألعاب. هذه طريقة جديدة تمامًا للتفكير في جودة العرض ، باستخدام عدسة عضوية لمعرفة من أين أتى المخزون في المقام الأول.
فكر في الأمر بهذه الطريقة : يختار الجمهور المكان الذي يريدون قضاء وقتهم فيه. قد يكونون على اتصال بالأصدقاء ، ويتحققون من الطقس ، ويخططون لرحلة ، ولعب لعبة ، وما إلى ذلك. وبدلاً من إملاء أن المسوِّقين لا يمكنهم الإعلان إلا بناءً على نموذج القائمة البيضاء ، فإن نهجنا المشترك مع حزم المخزون هذه يمكّن المعلنين من الوصول إلى جماهيرهم بغض النظر من أين هم في رحلتهم اليومية على أساس التطبيقات ذات التصنيف العالي والشعبية.
هذا هو السبب في أن هذه الشراكة مثيرة للغاية: إنها طريقة جديدة قوية للنظر في المخزون داخل التطبيق واستخدام جميع الدرابزينات الموجودة في متاجر التطبيقات للإشراف عليها وجعلها مفيدة لمشتري الوسائط. مع App Annie ، نقوم بإنشاء وتنشيط قائمة ديناميكية دائمة الخضرة لأفضل تطبيقات الجوال التي تم حزمها للمعلنين.
هل يمكنك مشاركة مثال عن كيفية ظهور ذلك؟
JE: مثال واحد عظيم يأتي من مساحة البث. نقدم تطبيق podcast مستقل وتطبيق podcasting معروف لمقدم الأخبار لعملائنا ونسألهم عن التطبيق الذي يفضلون الإعلان عنه. قد تختار الغالبية العظمى المؤسسة الإخبارية المحترمة. لكن النظر في بيانات App Annie يثبت أن تطبيق indie لديه طريقة أكثر نشاطًا للمستخدمين ، وأكثر أهمية من التصنيفات الإيجابية. في هذه المرحلة ، يدرك عملاؤنا على الفور أهمية البيانات التي يوفرها تطبيق آني ، حيث يساعدهم على شراء الإعلانات بناءً على البيانات ، بدلاً من القائمة البيضاء القديمة أو الحدس.
هناك أيضًا ناشري تطبيقات جدد لا تعرفهم الوكالات دائمًا. تحتاج الوكالات إلى معرفة نوع المخزون الذي تقوم بعرض الإعلانات عليه. إنهم يريدون مقياسًا قابلًا للتطوير لجودة المخزون ، ويريدون التأكد من أن المعلنين لديهم يرتبطون بالمحتوى الذي يهمهم ، وأنهم بحاجة إلى اتخاذ هذه القرارات بكفاءة وسهولة.
من خلال الشراكة مع App Annie ، تمكنا من إنشاء قائمة جرد حية ومتنفذة يمكن تصفيتها حسب تصنيفات النجوم وأفضل التنزيلات ، عبر مخزون الألعاب وغير الألعاب. هذه طريقة جديدة تمامًا للتفكير في جودة العرض ، باستخدام عدسة عضوية لمعرفة من أين أتى المخزون في المقام الأول.
فكر في الأمر بهذه الطريقة : يختار الجمهور المكان الذي يريدون قضاء وقتهم فيه. قد يكونون على اتصال بالأصدقاء ، ويتحققون من الطقس ، ويخططون لرحلة ، ولعب لعبة ، وما إلى ذلك. وبدلاً من إملاء أن المسوِّقين لا يمكنهم الإعلان إلا بناءً على نموذج القائمة البيضاء ، فإن نهجنا المشترك مع حزم المخزون هذه يمكّن المعلنين من الوصول إلى جماهيرهم بغض النظر من أين هم في رحلتهم اليومية على أساس التطبيقات ذات التصنيف العالي والشعبية.
هذا هو السبب في أن هذه الشراكة مثيرة للغاية: إنها طريقة جديدة قوية للنظر في المخزون داخل التطبيق واستخدام جميع الدرابزينات الموجودة في متاجر التطبيقات للإشراف عليها وجعلها مفيدة لمشتري الوسائط. مع App Annie ، نقوم بإنشاء وتنشيط قائمة ديناميكية دائمة الخضرة لأفضل تطبيقات الجوال التي تم حزمها للمعلنين.
هل يمكنك مشاركة مثال عن كيفية ظهور ذلك؟
JE: مثال واحد عظيم يأتي من مساحة البث. نقدم تطبيق podcast مستقل وتطبيق podcasting معروف لمقدم الأخبار لعملائنا ونسألهم عن التطبيق الذي يفضلون الإعلان عنه. قد تختار الغالبية العظمى المؤسسة الإخبارية المحترمة. لكن النظر في بيانات App Annie يثبت أن تطبيق indie لديه طريقة أكثر نشاطًا للمستخدمين ، وأكثر أهمية من التصنيفات الإيجابية. في هذه المرحلة ، يدرك عملاؤنا على الفور أهمية البيانات التي يوفرها تطبيق آني ، حيث يساعدهم على شراء الإعلانات بناءً على البيانات ، بدلاً من القائمة البيضاء القديمة أو الحدس.