ناقش ندوة الويب الأخيرة الخاصة بنا مع Snapchat كيفية تحسين استراتيجية هاتفك المحمول للوصول إلى Gen Z. لدى Snapchat بعض النصائح الإضافية لمشاركتها في الوقت المناسب للعام الجديد.
لقد غطينا بتعمق سبب احتياجك إلى استراتيجية قوية للهواتف المحمولة من أجل Gen Z. ليس فقط أن هذا الجيل من الهواتف المحمولة ينمو في التأثير ، بل إنه يتكون أيضًا من المستهلكين الذين لديهم توقعات مختلفة تمامًا عن التعامل مع الشركات. اكتشفنا المزيد من الأفكار الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها للفوز Gen Z على الهاتف المحمول في ندوة عبر الإنترنت مع Snapchat - التطبيق الاجتماعي والاتصالات المتميز للوصول إلى Gen Z من تقريرنا. لقد كانت واحدة من أوائل من قاموا بتطوير المحتوى - ومنصة - على وجه التحديد لجيل يستخدم الوسائط الاجتماعية للترفيه أكثر منه للبقاء على اتصال.
شاهد الجنرال Z Webinar اليوم
إذا كنت تبحث عن طرق جديدة للوصول إلى Gen Z ونصائح أخرى لجهات تسويق الهواتف المحمولة خلال موسم الإجازات وحتى العام الجديد ، فقم بإلقاء نظرة على نصائح تسويق التطبيق الأربعة الخاصة بـ Snapchat للفوز بالعام الجديد وفي رسوماتهم الإخبارية حول سبب ديسمبر و يعتبر شهر يناير أشهرًا لاكتساب المستخدم وإعادة المشاركة.
لقد غطينا بتعمق سبب احتياجك إلى استراتيجية قوية للهواتف المحمولة من أجل Gen Z. ليس فقط أن هذا الجيل من الهواتف المحمولة ينمو في التأثير ، بل إنه يتكون أيضًا من المستهلكين الذين لديهم توقعات مختلفة تمامًا عن التعامل مع الشركات. اكتشفنا المزيد من الأفكار الرئيسية التي تحتاج إلى معرفتها للفوز Gen Z على الهاتف المحمول في ندوة عبر الإنترنت مع Snapchat - التطبيق الاجتماعي والاتصالات المتميز للوصول إلى Gen Z من تقريرنا. لقد كانت واحدة من أوائل من قاموا بتطوير المحتوى - ومنصة - على وجه التحديد لجيل يستخدم الوسائط الاجتماعية للترفيه أكثر منه للبقاء على اتصال.
شاهد الجنرال Z Webinar اليوم
إذا كنت تبحث عن طرق جديدة للوصول إلى Gen Z ونصائح أخرى لجهات تسويق الهواتف المحمولة خلال موسم الإجازات وحتى العام الجديد ، فقم بإلقاء نظرة على نصائح تسويق التطبيق الأربعة الخاصة بـ Snapchat للفوز بالعام الجديد وفي رسوماتهم الإخبارية حول سبب ديسمبر و يعتبر شهر يناير أشهرًا لاكتساب المستخدم وإعادة المشاركة.
نصيحة 1: خطة ما بعد 25 ديسمبر
عند تثبيت وحدات التخزين بشكل كبير من 25 كانون الأول (ديسمبر) إلى كانون الثاني (يناير) ، يجب أن تتضمن استراتيجيات التسويق الخاصة بك مزيدًا من الحملات خلال هذا الوقت ، تليها خطة مستدامة لتنمية هؤلاء المستخدمين الجدد في يناير بعد تراجع المنافسة الشديدة في الإجازات.
النصيحة 2: لا تنسَ الجنرال Z
الجنرال Z هو الجيل النهائي للهاتف المحمول. تتزايد قوتهم الشرائية أيضًا ، حيث بلغت الآن 323 مليار دولار من القوة الشرائية المباشرة و 1.2 تريليون دولار من القوة الشرائية غير المباشرة. لا تتجاهل هذه المجموعة السكانية عند التخطيط لمحتوى التطبيق والحملات الإعلانية.
نصيحة 3: إعادة إشراك المستخدمين أثناء قيامهم بتغيير الأجهزة
الهواتف هي بعض من أكثر الهدايا شعبية خلال العطلات ، و Snapchatters ليست استثناء من هذا الاتجاه. في عيد الميلاد ، يتم تشغيل عدد 4 من هواتف Snapchatters الأمريكية بأكثر من 4 مرات في اليوم الواحد مما يعني أن 34M من مستخدمي Snapchat قد يقومون بترقية هواتفهم في موسم العطلات هذا.
نصيحة 4: قطع طريق مع التنسيقات المؤثرة
بالنظر إلى أن العطلات محمومة بالنسبة للمستهلكين والمسوقين على حد سواء ، ابدأ تشغيل الحملات قبل شهر يناير. ستساعدك الدروس المبكرة في الحملة على تخطيط الفائزين وتوسيع نطاقهم في يناير عندما تتناقص المنافسة في المزاد.