كشف راجو بولان ، نائب الرئيس الأول ، قسم الأعمال الإلكترونية للمستهلكين ، Samsung India عن أنهم شهدوا بالفعل ارتفاعًا قويًا خلال مهرجانات Onam و Ganesh Chaturthi. أدى هذا ، جنبًا إلى جنب مع زيادة الطلب من المستهلكين الذين يتطلعون إلى تجهيز منازلهم بأحدث التقنيات بعد فتح COVID ، إلى ازدهار الأعمال.
كان النمو على وجه الخصوص في قطاع التلفزيون حيث تعد الشركة تقريبًا المفضلة للمستهلكين ، حيث شهدت نموًا بنسبة 63 في المائة مع أجهزة تلفزيون QLED . لكن هذا ليس كل شيء. وشهدت مبيعات الثلاجات والغسالات نموًا بنسبة 100٪ و 50٪ على التوالي في شهر أغسطس وحده.
"خططنا لموسم الأعياد مقدمًا للبقاء في الطليعة وتأكدنا من مخزوننا جيدًا وتوسيع مجموعتنا المتميزة من خلال إطلاق Neo QLED TV و The Frame TV وثلاجات الباب الفرنسي وغسالات AI Ecobubble و WindFree قال بولان: "أجهزة التكييف ، وما إلى ذلك ، لتلبية الطلب الاحتفالي".
ذهب بولان ليقول إنه ، على عكس العام الماضي ، عندما كان نمو العلامة التجارية مقصورًا بشكل أساسي على أسواق المستوى 2 ، فقد انتشر نمو هذا العام في جميع أنحاء مدن المترو وكذلك أسواق المستوى 2 و 3.
أعلنت سامسونج بالفعل عن "مهرجان تلفزيوني كبير" مع عروض لتشجيع المزيد من النمو لعروضها التلفزيونية 55 بوصة وما فوق. يقترن هذا بعروض "Home Like Never Before" للغسالات والثلاجات وأجهزة الميكروويف وأجهزة التكييف.
أخيرًا وليس آخرًا ، تقدم Samsung صفقات مثيرة من خلال مهرجان الأمازون الهندي العظيم و The Big Billion Days في Flipkart.
بغض النظر ، سيتم اختبار قدرة Samsung على تحقيق معدل النمو المرغوب بنسبة 65 بالمائة خلال الشهرين المقبلين. تعد مشكلات التوريد الأساسية أكبر انتكاسة يمكن أن تعرقل أهداف الشركة وهي شيء يجب معالجته.