recent
أخبار ساخنة

نصائح لتحسين محركات البحث، وتحسين ترتيب البحث في عام 2022

الصفحة الرئيسية

 

نصائح رائعة لتحسين محركات البحث للشركات الصغيرة ، وتحسين ترتيب البحث في عام 2022

في هذا العصر التكنولوجي ، تكون كل الأعمال التجارية تقريبًا متصلة بالإنترنت. يمكنك نقل كل شيء تقريبًا في المنزل من الطعام إلى السيارة ، ببضع نقرات ، أو العديد من أنواع الخدمات. إذا كنت تقرأ هذا المقال ، فهذا يعني أنك تدير شركة أو تفكر في ذلك. كما ناقشت بالفعل ، كل عمل على الإنترنت مثل عملك. ولكن ما الذي يجعل عملك على الإنترنت مختلفًا عن الآخرين؟ ستناقش هذه المقالة كيف يمكنك تعزيز تواجدك عبر الإنترنت باستخدام مُحسنات محركات البحث للشركات الصغيرة.

لماذا يجب أن تهتم الشركات الصغيرة بـ SEO لموقع الويب الخاص بها؟

 
قد تكون شركة صغيرة شركة ناشئة جديدة بموارد محدودة مثل الوقت والمال والعمال المهرة. لا يمكن أن تنفق الكثير على الإعلانات. ولكن تحتاج أيضًا إلى أعمال من موقعها على الويب أيضًا. يبدو أن الأشياء متناقضة مع بعضها البعض ، لكن هناك حل لذلك.

هناك شيء يسمى تحسين محرك البحث (SEO) يساعد محرك البحث على فهم عملك أو خدماتك ويساعد العملاء في العثور على عملك. ما عليك سوى تحليل كيفية قيام المستخدمين بعمليات البحث المتعلقة بعملك الصغير وكيف يمكنك الحصول على زمام المبادرة عليها.


سجّل وتحقق من نشاطك التجاري على "نشاطي التجاري على Google".

تحتاج إلى تسجيل خدماتك في Google My Business (GMB) لشركة محلية صغيرة. يُرجى توخي الحذر أثناء تقديم جميع التفاصيل إلى GMB. سيساعد هذا Google على تحليل عملك. يجب عليك تقديم نفس الاسم في كل مكان ، مثل GMB و Facebook و Instagram ومنصات أخرى.

هذا أمر قوي يساعد محرك البحث على فهم عملك.

  • قدِّم نفس الاسم إلى GMB ووسائل التواصل الاجتماعي والأنظمة الأساسية الأخرى.
  • قدِّم نفس رقم الاتصال أينما تسجِّل نشاطك التجاري ، بما في ذلك GMB.
  • يجب عليك اختيار اسم المجال بعناية لموقع عملك على الويب .

ضع علامة بشكل صحيح على موقعك الفعلي على خريطة Google.

إنشاء مدونة للموقع.
 

بالنسبة إلى موقع الويب الخاص بالشركات الصغيرة ، يجب عليك إنشاء مدونة . تعتبر المدونة مهمة لأنها توجه حركة المرور والعملاء إلى موقع الويب الخاص بشركتك. قد تتساءل كيف هذا ممكن؟ لكن في الواقع ، هذا مهم جدًا ، دعنا نفهم.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تدير نشاطًا تجاريًا لمبيعات وخدمات الكمبيوتر ، ثم يمكنك كتابة منشورات مدونة تتعلق بالعديد من مشكلات الكمبيوتر الشائعة وكيفية إصلاحها. سيساعد هذا المستخدمين على حل مشاكلهم. وأيضًا ، إذا لم يتمكنوا من حل المشكلة بأنفسهم ، فيمكنهم زيارتك. إذا كانت خدماتك جيدة بما فيه الكفاية وعاد العملاء بوجه سعيد ، فمن المؤكد أنهم سيعطون تقييمًا ممتازًا لعملك على خرائط Google.

الآن يعود الأمر إلى مهارات العمل الخاصة بك التي يزورها العميل مرة أخرى في مكانك ، وتخطي كل الأسواق خلفك ، وإجراء عملية الشراء التالية للكمبيوتر من عملك.

يجب أن يعكس اسم موقع الويب الخاص بك عملك. تعرف على كيفية اختيار اسم المجال المثالي وفقًا لعملك. إلى جانب هذا ، تحتاج إلى تحسين مدونتك من أجل تحسين محركات البحث.

اختر البلد المستهدف وموقع العمل المحلي SEO.
 

يجب عليك توصيل موقع الويب الخاص بك بوحدة تحكم بحث Google وتحديد البلد المستهدف. سيؤدي هذا إلى تعزيز نتائج البحث لموقع الويب الخاص بك في منطقتك.

  • إرسال خريطة موقع موقع الويب الخاص بك ،
  • نفِّذ AMP
  • حدد البلد المستهدف في Google Search Console.

بالإضافة إلى ذلك ، فإن ترميز مخطط الأعمال المحلي سيساعد أيضًا موقع الويب الخاص بك في الوصول إلى نتائج البحث. لهذا ، يمكنك إعداد اضافة Rank Math SEO Plugin وتمكين ميزة SEO المحلية من لوحة القيادة الخاصة به. ستنشئ Rank Math توصيف مخطط مناسب لعملك المحلي.

البحث عن الكلمات الرئيسية المتعلقة بعملك.
 

عليك أن تجد الكلمات الرئيسية المناسبة لذلك يجب أن يتم ترتيب موقع الويب الخاص بك. أيضًا ، تتبع الكلمات الرئيسية لمنافسك باستخدام أدوات تدقيق تحسين محركات البحث مثل Ahrefs و Moz و Ubersuggest وما إلى ذلك.

بعد تحليل الكلمات الرئيسية المناسبة لموقع الويب الخاص بعملك ، يمكنك البدء في كتابة منشورات مدونة حول ذلك. حاول كتابة محتوى يغطي جميع أبعاد الكلمة الأساسية المستخدمة.

تحسين محركات البحث على الصفحة لموقع ويب خاص بالشركات الصغيرة.


يُعد تحسين محركات البحث على الصفحة أمرًا بالغ الأهمية لموقع الويب. إذا لم تتم تهيئة On-Page SEO بشكل صحيح ، فقد تفقد حركة المرور العضوية والعملاء المحتملين. سيكون من الأفضل أن تحتفظ بالأشياء التالية في ذهنك أثناء إدارة مُحسنات محركات البحث على الصفحة: -

  • محتوى صديق لـ SEO ،
  • استخدام سمة تدعم بنية صفحة HTML5 ،
  • الاستخدام السليم لتوصيف المخطط ،
  • قم بتكوين المكونات الإضافية لتحسين محركات البحث بشكل صحيح مثل Yoast SEO أو Rank Math أو All in One SEO plugin ، إلخ.

جميع النقاط التي تمت مناقشتها أعلاه مهمة ولكن كتابة محتوى صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين أمر بالغ الأهمية بين الجميع.

محتوى صديق لكبار المسئولين الاقتصاديين لموقع الويب الخاص بالعمل.


يعد محتوى الجودة هو الأهم بالنسبة إلى موقع الويب للترتيب. لكن يجب عليك الحفاظ على هيكل مناسب لشرح المحتوى. يجب أن يكون هناك الأجزاء التالية في المحتوى.

  • عن
  • محتوى الجسم
  • الخلاصة والنتائج وما إلى ذلك.
  • في نهاية منشور المدونة ، يرجى تقديم صفحة المساعدة "اتصل بنا".


يجب أن يكون هيكل محتوى الصفحة مماثلاً لما يلي:

  • أضف كلمة رئيسية إلى عنوان موقع الويب الخاص بك ،
  • سيساعدك إذا كنت تستخدم الكلمات الرئيسية في الفقرة الأولى من المحتوى ،
  • يجب أن يحتوي الرابط الثابت أو الرابط الثابت على الكلمة الأساسية.
author-img
EMAD BEHILAK

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent