recent
أخبار ساخنة

كيفية إنشاء علامة عنوان H1 لتحسين محركات البحث في عام 2021.

الصفحة الرئيسية

 

تشرح علامات العنوان المحتوى للقارئ أو المستخدمين. يوضح العنوان أعلاه أن هذا المحتوى يتعلق بعلامة h1 وأهميتها لتحسين محركات البحث. علامة H1 HTML هي علامة العنوان الرئيسية وجزء من تحسين محركات البحث التقني لموقع الويب. تساعد علامات HTML من h1 إلى h6 محرك البحث على فهم ما سيوضحه المحتوى.

تشرح علامة العنوان الأولية H1 محتوى الصفحة الإجمالي ، ويشرح العنوان الفرعي h2-h6 الأجزاء المضمنة في تلك الصفحة. هذا هو السبب في أن تصنيف المحتوى في محركات البحث يعد علامة h1 جزءًا مهمًا.

ما هي علامة H1؟


علامة H1 HTML هي العلامة الحاسمة لكبار المسئولين الاقتصاديين لصفحة الويب. كما ناقشنا بالفعل ، يشرح h1 ماهية المحتوى. من هذا ، يمكننا فهم قوة علامة h1.

 علينا الاستفادة من هذه القوة بأفضل طريقة لتحسين مُحسنات محركات البحث لصفحة الويب. لا تستخدم بعض مواقع الويب هذه العلامة أو تعمل على تحسينها بشكل صحيح ، ولكن يمكنهم ملاحظة زيادة بنسبة 200٪ + في حركة المرور العضوية الخاصة بهم إذا فعلوا ذلك.

لماذا تعتبر علامة H1 مهمة لتحسين محركات البحث؟

هنا ، أشارك تجربتي الشخصية مع علامة H1. كما تعلم ، يركز Google على الكلمات الرئيسية الرئيسية لبحث المستخدم. في البداية ، لم أقم بتحسين هذه العلامة لتحسين محركات البحث ، ولكن بعد تحسينها لمحتوى 5 أو 6 ، رأيت زيادة بنسبة 350٪ تقريبًا في حركة المرور العضوية لموقع الويب الخاص بي. وفعلت الشيء نفسه على مدونتي الأخرى ، وقد نجح ذلك.

H1 وعلامة العنوان.

في معظم أنظمة إدارة المحتوى (CMSs) ، تكون علامات H1 وعلامات العنوان هي نفسها. هذا يعني أنه عندما نقوم بإنشاء علامة H1 ، فسيتم إنشاء علامة العنوان تلقائيًا.

تسمح لنا بعض أنظمة إدارة المحتوى بإنشاء علامة عنوان مخصصة ، مثل Yoast SEO لـ WordPress. سيمكننا Yoast من إنشاء علامة عنوان مختلفة عن علامة H1.

يمكنك إنشاء عنوان مخصص ، ولكن يجب أن يعكس علامة h1 ويشرح محتوى الصفحة.

كيفية تحسين علامة H1 HTML لتحسين محركات البحث؟

نية المستخدم هي الأهم لكتابة عنوان مثالي للمحتوى. يجب عليك تحليل "ما يبحث عنه المستخدمون فيما يتعلق بمكانتك".

سألني بعض المستخدمين أنهم كتبوا محتوى عالي الجودة على مدوناتهم ، لكن المحتوى الخاص بهم لا يمكن أن يصنف في نتائج البحث ؛ لماذا ا؟ في هذه الحالة ، قد يكون من الممكن أنهم فشلوا في شرح المحتوى في العنوان.

يجب أن تفهم نية المستخدم ، وما الذي يبحث عنه المستخدمون ، وكيفية مساعدتهم. ابحث عن الكلمات الرئيسية المناسبة التي تشرح المحتوى الخاص بك وتعالج استعلام المستخدم. لذلك من الضروري كتابة علامة H1 وفقًا للكلمات الرئيسية المستهدفة.

استخدم علامة HTML H1 واحدة فقط.

مما سبق ، قد يظهر سؤال مفاده "كم عدد علامات H1 التي يجب أن تكون موجودة على الصفحة؟". نظرًا لأن العلامة لها قيمة محددة ، فهل يمكننا استخدام علامات HTML متعددة لـ H1؟



من وجهة نظر مُحسّنات محرّكات البحث ، يجب عليك استخدام علامة H1 واحدة فقط. سيساعد محرك البحث في شرح كل شيء عن محتوى الصفحة.

لكن قد يقول البعض أن John Mueller يقول أنه يمكنك استخدام H1 المتعددة على صفحة الويب الخاصة بك. ولكن هذا كان للموضوع ، "إذا كان الموضوع يستخدم بنية صفحة HTML5 ، فلا توجد مشكلة في استخدام H1 المتعدد ،" قال جون مولر.

ولكن من المفيد استخدام علامة عنوان H1 واحدة. سيساعد محرك البحث على فهم السياق الرئيسي للصفحة. وإذا كنت تستخدم علامات H1 متعددة داخل الصفحة ، فإن محركات البحث تتطلب الكثير من البيانات لتحليل جميع علامات H1 ثم فهم ما يدور حوله المحتوى. لذلك سيكون من الأفضل تقديم محتوى محسن لمحركات البحث.

وأيضًا ، لا تفوت علامة H1 لأي ​​صفحة. إذا قمت بذلك ، فأنت تفتقد الكثير من قيم تحسين محركات البحث (SEO).

كيفية إنشاء علامات H1 في HTML5؟

قال John Mueller أنه إذا كان قالبك يستخدم علامات H1 متعددة مع بنية صفحة HTML5 ، فلن تكون ممارسة سيئة. ثم قد يبدو هيكل تلك الصفحة كما يلي.
 

<!DOCTYPE html>
<html lang="en">
<head>
<meta charset="UTF-8">
<meta http-equiv="X-UA-Compatible" content="IE=edge">
<meta name="viewport" content="width=device-width, initial-scale=1.0">
<title>This will be the heading, will reflect heading tag</title>
</head>
<body>
<nav>
<header>
<h1>heading tag for header</h1>
<p>this heading h1 tag is in header section with HTML5.</p>
</header>
</nav>
<main>
<article>
<h1>This heading tag is the main heading</h1>
<p>The above heading tag is the main heading tag under main section of HTML5. This is most important element of the webpage.</p>
</article>
<aside>
<h1>this heading is under sidebar section of HTML5</h1>
</aside>
<footer>
<h1>Footer heading</h1>
<p>This heading explain all about footer section</p>
</footer>
</body>
</html>

عليك أن تضع في اعتبارك هنا أنه إذا كان الموضوع يستخدم ، ولا تستخدمه. إذا كنت تستخدم علامات H1 متعددة ، فاعتبرها ضمن علامة HTML5 <main>. وإذا كانت هناك علامات H1 متعددة في القسم الرئيسي من HTML5 ، فسيكون من الصعب على محركات البحث فهم السياق الرئيسي لصفحة الويب.

استخدم قوة علامة H1 مع Targeted Keywords.

مما سبق ، يتضح لك أن علامة H1 HTML مقنعة. لذلك يجب أن تحتوي على الكلمة الأساسية المستهدفة ، وإذا أمكن ، حاول تضمين هذه الكلمة الأساسية في بداية العنوان.

وقم بتحسين علامات العنوان بحيث تستخدم عددًا أقل من كلمات التوقف. ومع ذلك ، لم تعد كلمات التوقف صالحة بعد الآن ولكن حاول تقليل استخدامها.

حدد علامة H1 بـ 55 إلى 65 حرفًا.

يجب ألا تكون علامة H1 طويلة جدًا أو قصيرة جدًا. يجب أن يتراوح طولها بين 55 و 65 حرفًا ، لذا ضع في اعتبارك تحسينها وفقًا لذلك.

إذا كانت علامة H1 قصيرة جدًا ، فلن تشرح المحتوى لمحرك البحث والمستخدم. وإذا كانت كبيرة جدًا ، فسوف تفشل في شرح الكلمات الرئيسية المستهدفة.

استنتاج

في هذه المقالة ، فهمنا قوة علامة رأس H1 ، ولماذا تعتبر علامة العنوان H1 ضرورية لتحسين محركات البحث وقدرتها على تصنيف المحتوى في نتائج البحث.

author-img
EMAD BEHILAK

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent