recent
أخبار ساخنة

لعبة Squid Game ستدر تربح ما يقرب من 900 مليون دولار

الصفحة الرئيسية




مشروع flix ستحقق لعبة Megahit Squid باللغة الكورية ما يقرب من 900 مليون دولار من حيث القيمة.

في وثيقة سرية استعرضتها بلومبيرج نيوز ، حققت لعبة Squid Game 891.1 مليون دولار من قيمة التأثير ، وهو مقياس مملوك لشركة Netflix يصف مقياس مساهمة العنوان الاقتصادية بناءً على مشاهدة المشتركين.

مسلسل Netflix الأصلي المكون من تسع حلقات يتبع المتسابقين المثقلين بالديون في مسابقة مدى الحياة أو الموت للفوز بجائزة كبرى قدرها 38.5 مليون دولار. بعد ظهورها لأول مرة في 17 سبتمبر ، أصبحت دراما البقاء أكثر مسلسلات Netflix مشاهدة على الإطلاق ، حيث حصدت 111 مليون مشاهد في شهرها الأول.

المسلسل ، الذي أخرجه هوانغ دونغ هيوك ، كان فعالاً من حيث التكلفة بشكل مدهش.
وفقًا للوثيقة الداخلية ، تقدر الأرقام تكلفة إنتاج Netflix بمبلغ 21.4 مليون دولار ، أي حوالي 2.4 مليون دولار لكل حلقة. هذا من شأنه أن يجعل تكلفة الحلقة التسعة أرخص من The Closer ، أو الحلقة الكوميدية الخاصة المثير للجدل من Dave Chappelle ، أو الحلقات الزوجية من The Crown.


في التقرير ، كشفت Netflix أيضًا عن رقم جديد للمشاهدين ، حيث أفاد أن 132 مليون شخص شاهدوا ما لا يقل عن دقيقتين من لعبة Squid Game في أول 23 يومًا ، مما ألغى الرقم القياسي المسجل سابقًا في الفترة الرومانسية Bridgerton. 89٪ من المشاهدين الذين بدأوا لعبة Squid Game ، ما يقرب من 117 مليون مشاهد ، شاهدوا 75 دقيقة على الأقل و 66٪ ، 87 مليون مشاهد ، أنهوا العرض خلال 23 يومًا من إطلاقه. باختصار ، لقد استهلك المشاهدون أكثر من 1.4 مليار ساعة من فيلم الإثارة البائس (كمرجع: متوسط ​​ساعات حياة الإنسان في حوالي 635000 ساعة).


في تناقض طفيف ، ذكرت شركة Nielsen مؤخرًا أن فيلم الإثارة الكوري من بطولة Lee Jung-jae حصل على بداية بطيئة في الولايات المتحدة. حتى 206 مليون دقيقة من المشاهدة. يمكن أن يشير هذا المقياس إلى مدى ضآلة المشاهدة الأمريكية فيما يتعلق بالجر المبكر للمسلسل ، وهو المسلسل الذي سرعان ما وصل إلى المرتبة الأولى على Netflix في 90 دولة.

author-img
EMAD BEHILAK

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent