recent
أخبار ساخنة

حصدت الأفلام القصيرة على YouTube أكثر من 5 تريليون مشاهدة منذ إطلاقها

الصفحة الرئيسية
يُعد YouTube أحد أكبر منصات البث في العالم ، لكن أرقامه تتضاءل بسرعة. في محاولة للبقاء متزامنًا مع الصناعة ، أطلقت الشركة نسختها الخاصة من مقاطع الفيديو القصيرة على غرار TikTok في عام 2020 ، واصفة إياها YouTube شورتات . قالت الشركة الآن أن السراويل القصيرة قد تجاوزت أكثر من 5 تريليون مشاهدة.

"يقوم المزيد من الأشخاص بإنشاء محتوى على YouTube أكثر من أي وقت مضى. نشهد زخمًا عبر المنصة ، بما في ذلك الشورتات. لقد حققنا الآن 5 تريليونات مشاهدة طوال الوقت على الأفلام القصيرة! " قالت الشركة في منشور مدونة (عبر 9to5Google ).









قدمت سوزان وجسيكي ، الرئيس التنفيذي لشركة YouTube ، تفاصيل إضافية حول نجاح الشورتات بينما قدمت أيضًا تفاصيل خارطة طريق النظام الأساسي لعام 2022. ويتضمن ذلك تركيزًا متجددًا على العملات المشفرة و NFT ، مع تقارير سابقة تشير إلى اهتمام متزايد من الشركة بهذه القطاعات.

قال Wojcicki: "لقد سلط العام الماضي في عالم العملات المشفرة والرموز غير القابلة للفطريات (NFTs) وحتى المنظمات المستقلة اللامركزية الضوء على فرصة لم يكن من الممكن تصورها سابقًا لتنمية العلاقة بين المبدعين ومعجبيهم".

"نحن نركز دائمًا على توسيع نظام YouTube البيئي لمساعدة منشئي المحتوى في الاستفادة من التقنيات الناشئة ، بما في ذلك أشياء مثل NFTs ، مع الاستمرار في تقوية وتعزيز الخبرات التي يتمتع بها منشئو المحتوى والمعجبون على YouTube."

يمكن أن يُعزى نجاح YouTube Short إلى توفره داخل تطبيق YouTube الرئيسي
كانت YouTube القصيرة متاحة فقط في مناطق محددة عندما تم إطلاقها في عام 2020 ، وتوسعت في النهاية إلى المزيد من المناطق. تتمثل إحدى ميزاته الرئيسية في أنه مضمن في تطبيق YouTube. يتيح ذلك للمستخدمين الحاليين لمنصة البث الاطلاع على محتوى الشورت دون مغادرة التطبيق.

ذهب Wojcicki ليقول إن ميزة Remix في الشورتات ستحصل على ترقية في وقت لاحق من هذا العام. بالإضافة إلى ذلك ، تعمل المنصة أيضًا على ابتكار طرق جديدة لاستثمار السراويل القصيرة. سيكون هذا بالإضافة إلى "صندوق شورتس" الذي أنشأته الشركة في أكثر من 100 دولة و BrandConnect. هذا الأخير هو برنامج YouTube الذي "يطابق منشئي المحتوى مع العلامات التجارية".

كما عالج الرئيس التنفيذي الاستياء السائد بإزالة تهم الكراهية. "ذكر بعضكم أن عدم الإعجاب ساعد في تحديد مقاطع الفيديو التي تريد مشاهدتها. ومع ذلك ، يكره الناس مقاطع الفيديو لأسباب عديدة ، بما في ذلك البعض الذي لا علاقة له بالفيديو ، مما يعني أنه ليس دائمًا طريقة دقيقة لاختيار مقاطع الفيديو لمشاهدتها ".
author-img
EMAD BEHILAK

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent