تشير خطة إنتاج سلسلة Samsung Galaxy S22 إلى آمال كبيرة جدًا يبدو أن شركة Samsung تراهن على اندفاع أصحاب الملاحظات القوية نحو الطراز الرائد الجديد.
- تخطط Samsung لإجراء مبيعات أفضل بكثير لسلسلة Galaxy S22.
- وبحسب ما ورد ستحتوي الشركة على مكونات كافية مبدئيًا لحوالي 30 مليون جهاز.
- يتجه الجزء الأكبر من الإنتاج نحو الطراز الأساسي و Galaxy S22 Ultra.
نحن على بعد ساعات قليلة من ظهور سلسلة Samsung Galaxy S22 لأول مرة. بفضل التسريبات ، يبدو أن هناك القليل جدًا مما لا نعرفه عن الرائد. ومع ذلك ، ألقى تقرير جديد بعض الضوء على مدى نجاح سامسونج في اعتقادها بأن خط الإنتاج يمكن أن يكون.
بحسب المنفذ الكوري The Elec ، يقال إن شركة Samsung تهدف إلى إنتاج مكونات كافية مبدئيًا لحوالي 30 مليون جهاز من سلسلة Galaxy S22. هذا ، كما يشير المنفذ ، يمثل زيادة بنسبة 20٪ عن أهداف العام الماضي لسلسلة Galaxy S21 .
تركت العلامات الرئيسية الصادرة علامة قبيحة على سجل مبيعات Samsung. على الرغم من أنها توقعت مبيعات أقل من المعتاد خلال الوباء ، فقد ورد أن سامسونج شحنت 20٪ أقل من طرازات Galaxy S21 مقارنة بسلسلة S20 و 47٪ أقل من خط Galaxy S10 في الأشهر الستة الأولى.
الخدمات المصرفية من Samsung على Galaxy S22 Ultra
كما هو الحال مع التقارير السابقة ، يُعتقد أن Samsung ستتكئ بشدة على طراز Galaxy S22 الأساسي والأرخص ، على الرغم من أنه أقل قليلاً مما كان يعتقد في البداية. يدعي المنشور أن سامسونج تنوي إنتاج 12 مليون (40٪ من حصة الإنتاج) من هذه الأجهزة ، مع هدف ثمانية ملايين (26.6٪) مخصصة لجهاز Galaxy S22 Plus. أشارت التقارير السابقة إلى هدف إنتاج بنسبة 50-60٪ للقاعدة S22.
ومن المثير للاهتمام ، أن سامسونج تتوقع أن يكون هاتف Galaxy S22 Ultra أكبر من المعتاد ، حيث من المقرر إنتاج عشرة ملايين (33.3٪) من هذه الطرازات. من المفترض أن تكون الشركة مصرفية على ترقية Galaxy Note القوية إلى النطاق الأعلى. هذا في تناقض صارخ مع العام الماضي عندما كان يعتقد أن Galaxy S21 Ultra يمثل 10-15 ٪ فقط من 26 مليون جهاز تم إنتاجها.
من غير الواضح ما إذا كانت سلسلة Galaxy S22 ستعاني من نفس أداء المبيعات الباهت مثل سابقتها. ولكن مع خروج العالم ببطء من الضغوط الاقتصادية للوباء ، ربما يكون عام 2022 عامًا أكثر إشراقًا للشركة. سيكون التسعير عاملاً حاسمًا ، ولكن كما أثبتت سلسلة Galaxy S21 ، فإن استراتيجية خفض الأسعار لا تضمن دائمًا نجاح المبيعات.