recent
أخبار ساخنة

العلامات الوصفية - كيف تؤثر العلامات الوصفية من Google على تحسين محركات البحث

الصفحة الرئيسية

 فيما يلي بعض الإرشادات الممتازة لإنشاء علامة العنوان:
 

احتفظ بعلامة العنوان الخاصة بك تحت 60 شخصية بشكل مثالي ، قم بتضمين الكلمات التي تشير إلى موضوع المحتوى الخاص بك ، مثل "بالضبط كيف" ، "شهادة" ، "أفضل" ، "نصائح" ، "أعلى" ، "تحديد الموقع" ، أو "الحصول على" .

استخدم عبارات بحث ذات ذيل طويل ، أو كلمات رئيسية تحتوي على أكثر من 4 كلمات ، مثل "هل موقع الويب الخاص بي مناسب للجوّال" أو "كيفية جعل موقع ويب مناسبًا للجوّال". أضف أرقامًا إلى العنوان الخاص بك ، مثل "9 تسميات HTML من شأنها تحسين مُحسّنات محرّكات البحث".

ابدأ علامة العنوان الخاصة بك بعبارة البحث الأساسية المستهدفة. لا تحزم كلماتك الرئيسية بكتابة أي شيء مثل ما يلي: "نحن نسوق مرطبات ستوجي حسب الطلب.

مرطباتنا المخصصة من Stogie مصنوعة يدويًا. إذا كنت تفكر في الحصول على مرطب ستوجي مصنوع خصيصًا ، فيرجى الاتصال بخبراء مرطب السيجار المخصص ". قم بتضمين علامة عنوان مميزة في كل صفحة ويب. 


2. وصف ميتا. الوصف التعريفي هو عنصر HTML يلخص محتوى الويب على مواقع الويب الخاصة بك. يكشف محرك البحث عبر الإنترنت عمومًا عن ملخص التعريف في نتيجة محرك البحث المدرجة أسفل علامة العنوان الخاصة بك. إليك مثالاً للوصف التعريفي يظهر في صفحة نتائج البحث :. إضافة ملخص التعريف إلى موقع الويب الخاص بك. هذه هي بالضبط الطريقة التي ستعمل بها بالتأكيد على ترميز ملخص التعريف مثل الملخص أعلاه :. <meta name = "description" material = "هذا مثال على وصف التعريف. يمكننا أن نصل إلى 158." > لا تستخدم Google الوصف التعريفي كإشارة تصنيف. ومع ذلك ، لا يزال لديها نتيجة هائلة على نسبة النقر إلى الظهور (CTR) لصفحتك على الويب نظرًا لحقيقة ظهورها في صفحة نتائج البحث وكذلك تعليم العملاء ما يجب أن تفعله صفحة الويب الخاصة بك. في الآونة الأخيرة ، قامت Google بالفعل بتغيير طول ما ستحصل عليه SERPs.

العلامات الوصفية - كيف تؤثر العلامات الوصفية من Google على تحسين محركات البحث



تحقق محرك البحث الضخم على الإنترنت من أنه يختصر أجزاء نتائج محرك البحث بعد توسيعها في ديسمبر الماضي. أشار وسيط البحث العام في Google ، داني سوليفان ، إلى أنه لا يوجد حجم ثابت للبتات. يبلغ الطول العادي الجديد لمنطقة جزء الملخص على كمبيوتر سطح المكتب حوالي 160 شخصية ، أقل من حوالي 300+ حرف. تم الآن خفض شخصيات الجوّال لمقتطفات نتائج البحث إلى ما يقرب من 130 حرفًا. إليك كيفية إنشاء علامة وصف رائعة :. لا تقم بإضافة أوصاف تعريف مكررة. قم بتضمين مكالمة هاتفية واضحة للنشاط (CTA) في ملخصاتك مثل "قدم طلبك اليوم" أو "تحقق من ____" أو من بين 100 عبارة تحث على اتخاذ إجراء. أضف الكلمات الرئيسية المستهدفة في الملخصات. قم بتضمين أي نوع من تخفيضات الأسعار أو العروض التي لديك. من خلال القيام بذلك ، أنت سيكون لديك علامة وصف مقنعة.

 3. العلامة المتعارف عليها. العلامة الأساسية هي علامة ارتباط HTML بالخاصية "rel = canonical.". تم استخدامه لإظهار أن هناك إصدارات أخرى من هذا الموقع. من خلال تطبيق العلامة المعتمدة في الكود ، يقوم موقع الإنترنت الخاص بك بإعلام محرك البحث على الإنترنت بأن عنوان URL هذا هو صفحة الويب الرئيسية وأن المحركات يجب ألا تقوم بفهرسة صفحات أخرى مختلفة. استخدم بنية العبارة التالية لإضافة علامة معتمدة :.

 4. علامة نصية بديلة. لا يستطيع محرك البحث عبر الإنترنت قراءة الصور ، والتي تعد جزءًا مهمًا من العديد من مواقع الإنترنت. النص المختلف (النص البديل) هو طريقة لحل هذه المشكلة. يجب إضافة رسالة بديلة مناسبة إلى الصور ، مثل تلك المدرجة أدناه ، للتأكد من أن محرك البحث عبر الإنترنت يتعرف فقط على كيفية تحليلها. استخدم علامة رسالة بديلة على موقع الويب الخاص بك. بهذه الطريقة ، يمكنك تضمين رسومات دعوة على موقع الويب الخاص بك دون الإضرار بـ SEO الخاص بك. عند إنشاء رسالة بديلة لموقع الويب الخاص بك ، استخدم التوافق مع بناء الجملة :. xyz فيما يلي بعض النصائح حول علامات الرسائل البديلة :. استخدم دائمًا وصفًا مناسبًا ، ولا تقم أبدًا بحشو عبارة الكلمة الرئيسية الخاصة بك في هذه العلامة. استخدام أسماء ملفات مفيدة. كن واضحًا ودقيقًا أيضًا. تطوير خريطة موقع للصور. استخدم 50-55 شخصية (حتى 16 كلمة) في رسالة alt. استخدم بُعدًا عاديًا أو صغيرًا للملف للحصول على سرعة تحميل أسرع لصفحات الويب - فقط لا تتنازل عن دقة الصورة.

 5. علامة تعريف الروبوتات. تقوم العلامة الوصفية لبرامج الروبوت بإعلام محرك البحث على الإنترنت بفهرسة أو عدم فهرسة صفحة الويب الخاصة بك. تحتوي العلامة على أربع قيم أساسية لبرامج زحف محرك البحث :. امتثل - سوف يلتزم زاحف محرك البحث عبر الإنترنت بجميع الروابط الموجودة في صفحة الويب تلك. INDEX - سيقوم زاحف محرك البحث عبر الإنترنت بفهرسة موقع الويب بالكامل. NOFOLLOW-- بالتأكيد لن يلتزم زاحف محرك البحث على الإنترنت بالصفحة وأي نوع من الروابط في هذا الموقع. NOINDEX - لن يقوم عنكبوت محرك البحث بفهرسة موقع الويب هذا. استخدم الصيغة التالية للعلامة الوصفية لبرامج الروبوت الخاصة بك :. طريقة عدم الفهرسة أو غير ذلك لمتابعة هذه الصفحة. يعني الفهرس وكذلك متابعة هذه الصفحة. ضع علامة تعريف الروبوتات في قسم موقع الويب الخاص بك.

 6. افتح العلامات الوصفية للرسم البياني وكذلك بطاقات Twitter. هذه العلامات تجعل مزامنة مواقع التواصل الاجتماعي أسهل بكثير. تعمل العلامات الوصفية المفتوحة على الرسم البياني على تعزيز الاستيعاب بين Facebook و LinkedIn و Google وموقع الويب الخاص بك. فيما يلي عينة من كيفية تشابه علامات Open Chart في HTML الشائع :. <meta home = "og: abstract" web content = "DESCRIPTION OF WEB PAGE CONTENT" /> تعمل بطاقات Twitter بطريقة مشابهة لـ Open up Graph ، باستثناء Twitter. من المؤكد أن Twitter سيستفيد من هذه العلامات لتعزيز شاشة عرض صفحة الويب الخاصة بك عند مشاركتها على نظامهم الأساسي. فيما يلي مثال على كيفية ظهور بطاقة Twitter كما هو الحال في HTML النموذجي :. <meta name = "twitter: abstract" محتوى الويب = " النص مقيد ويصعب سحبه ، كما أن الصورة لا تتسع بشكل جيد. في الثانية ، تناسب كل من الرسالة والصورة أبعاد الشاشة. يمكنك اكتشاف جانب منفذ العرض في قسم الرأس بصفحة الويب الخاصة بك. استفد من البنية التالية لإضافة علامة وصفية للتخطيط الاستقبالي :. هناك استثناء واحد لتنظيم العلامات الوصفية لإطار العرض: لا تستخدمه إذا كانت صفحات الويب الخاصة بموقعك غير متقبلة ، لأنها ستجعل بالتأكيد تجربة المستخدم أسوأ. يمكنك استخدام هذه الأداة لفحص ما إذا كان موقع الويب الخاص بك يتقبل أم لا. اختيار العلامات الوصفية الصحيحة لتحسين محرك البحث يجعل اكتشاف موقع الويب الخاص بك أمرًا سهلاً. يعد تقييم استخدامك للعلامات الوصفية لـ SEO بداية رائعة لتعزيز نتائجك على الصفحة. العلامات الوصفية الثمانية لتحسين محرك البحث في هذه الكتابة هي تلك التي ستساعدك بالتأكيد على ترتيب أفضل بكثير ، طالما أنك تستخدمها بشكل صحيح. فكر في العلامات الوصفية كطريقة لتزويد كل من العملاء البشريين وكذلك Google بمفهوم أفضل بكثير لما يدور حوله موقعك. كلما زاد استخدامك للعلامات الوصفية لتقنية تحسين محرك البحث ، زادت القيمة التي تقدمها.
العلامات الوصفية: كيف تؤثر Google Meta Tag على تحسين محركات البحث


تعريف العلامة الوصفية: ما هي العلامات الوصفية؟

العلامات الوصفية هي أجزاء من الرسائل تشرح محتوى الويب للصفحة ؛ لا تظهر العلامات الوصفية على صفحة الويب نفسها ، ولكن فقط في رمز مورد الصفحة.

العلامات الوصفية هي في الأساس واصفات محتوى قليلة تساعد في إخبار محركات البحث بما يجب أن تفعله مدونة في عام 2021  .


الاختلاف الوحيد بين العلامات التي يمكنك رؤيتها (على مدونة ، الحالة) وكذلك العلامات التي لا يمكنك رؤيتها هو المنطقة: العلامات الوصفية موجودة فقط في HTML ، بشكل عام في "رأس" صفحة الويب ، وبالتالي فهي ملحوظة فقط إلى محرك بحث على الإنترنت (وكذلك الأفراد الذين يفهمون أين يبحثون).

تمثل "meta" "البيانات الوصفية" ، وهي نوع البيانات التي تقدمها هذه العلامات - معلومات تتعلق بالبيانات الموجودة على صفحتك.


هل تساعد العلامات الوصفية في تحسين محركات البحث؟


نعم ، إنهم يفعلون ذلك ، لكن ليس كل واحد منهم وكذلك ليس كلهم ​​في الوقت الحالي. من بين أهداف صفحة الويب هذه توضيح العلامات الوصفية التي يمكن أن تساعد في مواقع مُحسنات محركات البحث الخاصة بك والتي قد تكون في الغالب غير صالحة للاستخدام. (انظر تعرف على العلامات الوصفية الخاصة بك أدناه).


اكتشف الكلمات الرئيسية لجعل علامات التعريف الخاصة بك مفيدة مع جهاز الكلمات الرئيسية المجاني الخاص بنا.


إذا كنت ترغب في معرفة ما إذا كانت صفحة الويب المعروضة تستخدم العلامات الوصفية ، فما عليك سوى النقر بزر الماوس الأيمن في أي مكان على صفحة الويب واختيار "Sight Page Resource".
سيتم فتح علامة تبويب جديدة تمامًا في Chrome (في Firefox ، ستكون نافذة رئيسية منبثقة). المكون في الجزء العلوي ، أو "رأس" الصفحة ، هو المكان الذي ستكون فيه العلامات الوصفية بالتأكيد.

ستبدو العلامات الوصفية في HTML بالتأكيد شيئًا كالتالي:



///

<meta content='كلمات مفتاحيو' name='keywords'/>
<!-- Required -->
<meta content='معرف تطبيق الفيس' property='fb:app_id'/>
<meta content='معرف صفحة الفيس' property='fb:page_id'/>
<b:if cond='data:view.isSingleItem'>
<meta content='رابط الصفحة العامة' property='article:author'/>
<meta content='رابط الصفحة الشخصية' property='article:publisher'/>
<meta content='رابط الصفحة العامة' property='fb:pages'/>
<meta content='معرف تويتر' name='twitter:site'/>
<meta content='@اسم تويتر' name='twitter:creator'/>
<meta content='مدينتك' property='business:contact_data:locality'/>
<meta content='مقدمة دولتك' property='business:contact_data:postal_code'/>
<meta content='دولتك' property='business:contact_data:country_name'/>
<meta content='ايميلك' property='business:contact_data:email'/>
<meta content='رابط موقعك الرسمي' property='business:contact_data:website'/>
</b:if>
///

 

ميتا الوصف

تعرف على العلامة الوصفية الخاصة بك

هناك أربعة أنواع مهمة من العلامات الوصفية تستحق المعرفة عنها وسنتحدث عنها جميعًا هنا. بعضها ليس مفيدًا كما كان في أقرب وقت. يستحق البعض الآخر الاستخدام بشكل متكرر ، ومن المؤكد أيضًا أنه من المحتمل جدًا أن يعزز حركة المرور على الويب من خلال السماح لـ Google بمعرفة من أنت وماذا تقدم. (يوجد أكثر من 4 أنواع من العلامات الوصفية ، ولكن بعضها أقل شيوعًا أو مناسبًا للإعلان عبر الإنترنت).


الأنواع الأربعة التي سنتحدث عنها هنا هي:


  1. معاون عبارات البحث الميتا : مجموعة من عبارات الكلمات الرئيسية التي تعتبرها مناسبة لصفحة الويب المعنية.
  2. علامة العنوان : هذا هو النص الذي ستراه في SERP وكذلك في الجزء العلوي من متصفح الإنترنت الخاص بك. ترى محركات البحث على الإنترنت أن هذا النص هو "عنوان" صفحة الويب الخاصة بك.
  3. جودة وصف التعريف: ملخص موجز لصفحة الويب.
  4. Meta Robots Connect : إشارة إلى برامج زحف محركات البحث (الروبوتات أو "برامج الزحف") فيما يتعلق بما يجب أن ينتهي به الأمر بصفحة الويب.

سمة الكلمات المفتاحية


عبارات Meta Keyword هي مثال للعلامة الوصفية التي لا تجعل الكثير لاستخدامها في الوقت الحاضر. قبل سنوات ، ربما كانت علامات الكلمات الرئيسية الوصفية مفيدة ، لكنها لم تعد كذلك.


ضع في اعتبارك العودة في مرحلة ما قبل المدرسة وأيضًا عندما قدم لك معلمك نظرة صارمة كما قال "إذا لم تتمكن من الإقلاع عن استخدام أقلام التلوين هذه أثناء الدردشة ، فمن المرجح أن آخذها بعيدًا عنك" أيضًا بما أنك لم تنتبه حقًا وأيضًا لصدمتك ، تم إزالتها بلا شك؟ هذا هو نوع ما أنهى Google بعبارات البحث الوصفية.


قبل سنوات ، كان المسوقون عبر الإنترنت المتحمسون لمشاهدة الصفحات يدرجون بالتأكيد عبارات رئيسية غير مرتبطة تمامًا بصفحاتهم في التعليمات البرمجية الخاصة بهم في محاولة لقرصنة حركة مرور الويب من صفحات الويب البارزة الإضافية ، تلك التي كانت في الواقع لها علاقة بـ Lindsay Lohan ، أو أي شخص آخر كان يتجه حينها. كان هذا يُعرف باسم "المساحة المتروكة للكلمات الرئيسية". لقد أدركت Google في وقت ما هذا الأمر وقررت أيضًا في النهاية خفض قيمة الأداة. في هذه الأيام ، لا تستخدم Google عبارات metasearch في صيغة التصنيف الخاصة بها على الإطلاق ، لأنه من السهل جدًا إساءة استخدامها.


علامة العنوان


من ناحية أخرى ، تعد علامات العنوان الأكثر أهمية من بين جميع العلامات الوصفية التي تم الحديث عنها أدناه. هذه العلامات لها تأثير حقيقي على تصنيفات البحث ، وربما بشكل ملحوظ أيضًا ، هي العلامات الوحيدة التي سنتحدث عنها أدناه والتي تكون مرئية للفرد العادي. ستحدد مكانهم في صفحة نتائج البحث:



مثال علامة العنوان الوصفية في SERP



يعد هذا ذا قيمة خاصة إذا كنت تنوي تقديم عنوان أساسي للصفحة الأولى للعميل ، ولكنك ترغب في توضيح أو تبسيط تلك التفاصيل لأهداف تحسين محرك البحث وأيضًا للفرد الذي يتهرب من العديد من علامات التبويب على سطح المكتب.


خاصية ملخص التعريف


الوصف التعريفي عبارة عن علامة تعريفية مفيدة ، حيث إنها توضح لمحركات البحث على الإنترنت وكذلك (أحيانًا) الباحثين أنفسهم ما تدور حوله صفحة الويب الخاصة بك. لنفترض أنك كنت تبحث على Google عن عبارة "عبارات البحث التلوي" على سبيل المثال. قد تواجه النتائج التالية:.


من المهم جدًا أن تضع في اعتبارك أن علامة الوصف التعريفي لن تظهر باستمرار في نتائج بحث Google (غالبًا ما تختار Google القليل من الرسائل من الصفحة نفسها) ولكنها تخدم بوسائل أخرى مختلفة. ذكرت Google أيضًا أن عبارات الكلمات الرئيسية في الأوصاف التعريفية لن تؤثر على تصنيفاتك. ومع ذلك ، يمكن أن تغري علامة الملخص الوصفية الجذابة الباحثين للنقر عبر SERP إلى موقعك ، خاصةً إذا كان الملخص يتضمن الكلمات الرئيسية التي كانوا يبحثون عنها. ويمكن أن يؤدي سعر النقر إلى الظهور القوي من SERP إلى تحسين تصنيفاتك بشكل غير مباشر.


أسباب Google غامضة إلى حد ما ، ومع ذلك فإن أنشطتها تتحدث بصوت عالٍ: لم تعد الكلمات الرئيسية الوصفية تواجه مشكلة كبيرة بعد الآن ، ولكن الملخصات الوصفية تفعل ذلك بالتأكيد.


ربط الروبوتات ميتا


باستخدام هذه السمة ، تقوم بإعلام محركات البحث بما يجب فعله بصفحاتك :.


  • الفهرس / الفهرس : يخبر هذا المحركات ما إذا كان سيتم الكشف عن صفحتك على صفحة نتائج البحث أو غير ذلك.
  • f ollow / nofollow : هذا يخبر المحركات بما يجب فعله مع روابط الويب على صفحات الويب الخاصة بك: ما إذا كان يجب عليهم الوثوق وكذلك "الالتزام" بروابط الويب الخاصة بك إلى صفحة الويب التالية أو غير ذلك.


إذا ما هو التالي؟

لقد تحدثنا عن الطرق التي يمكن من خلالها للعلامات الوصفية أن يكون لها تأثير حقيقي حقًا على الإعلان والتسويق عبر محرك البحث على الإنترنت. في الخلاصة:


  1. يمكن أن تؤثر علامة العنوان وحدها على مواقع محرك البحث الخاص بك.
  2. قد تحث العلامات الوصفية العملاء على رؤية موقع الويب الخاص بك.
  3. قد يعمل الوصف التعريفي "كرسالة إعلان عضوية".
  4. يتم إهمال الكلمات الرئيسية الوصفية من قبل معظم محركات البحث.


استخدام التعريفات التعريفية لـ SEO & Search Engine Advertising


ليس من الصعب تنفيذ العلامات الوصفية بنفسك - فأنت لا تحتاج حقًا إلى مطور ، فقط بعض الخبرة في استخدام HTML. يمكن أن يساعدك WordStream في اكتشاف الكلمات الرئيسية الأكثر فاعلية للاستخدام في العلامات الوصفية لموقع الويب الخاص بك - جرب أداة الكلمات الرئيسية المجانية الخاصة بنا.

author-img
dodo emy

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent