تمنح Google جهات التسويق في المؤسسات مزيدًا من الوقت للتبديل إلى GA4 عن طريق نقل تاريخ انتهاء Universal Analytics 360 إلى 2024.
تعمل Google على دفع تاريخ انتهاء Universal Analytics 360 إلى 2024 ، مما يمنح مستخدمي المؤسسات مزيدًا من الوقت للانتقال إلى Google Analytics 4 (GA4).
يتغير اليوم الأخير للتبديل من Universal Analytics 360 إلى GA4 من 1 أكتوبر 2023 إلى 1 يوليو 2024.
من أجل التوضيح ، يشير هذا إلى إصدار المؤسسة من Universal Analytics.
كما تم الإعلان عنه في وقت سابق من هذا العام ، لا تزال Google تخطط لإنهاء خصائص Universal Analytics القياسية في 1 يوليو 2023.
يسمح الوقت الإضافي للتبديل من Universal Analytics 360 لعملاء المؤسسات بانتقال أكثر سلاسة. كما أنه يتيح لـ Google مزيدًا من الوقت لتطوير GA4 إلى منتج مصمم للمؤسسات.
في إعلان ، صرحت Google:
"نركز جهودنا واستثماراتنا على Google Analytics 4 لتقديم حل مصمم للتكيف مع النظام البيئي المتغير. لهذا السبب ، سنعمل طوال عام 2023 على تحويل الدعم بعيدًا عن Universal Analytics 360 وسننقل تركيزنا الكامل إلى Google Analytics 4 في عام 2024 ".
تحذر Google عملاء المؤسسات من احتمال انخفاض الأداء في Universal Analytics 360 حتى تاريخ انتهاء العمل الجديد.
يمكنك الانتقال من Universal Analytics 360 إلى GA4 في أي وقت من الآن وحتى تاريخ الانتهاء. كلما قمت بالتبديل مبكرًا ، زادت البيانات التاريخية التي يمكنك الوصول إليها في GA4.
للمساعدة في تحقيق فوائد التحول إلى GA4 ، أعلنت Google عن العديد من الميزات الجديدة القادمة في عام 2023.
الميزات الجديدة القادمة إلى Google Analytics 4 في عام 2023
تخطط Google لإطلاق التحديثات التالية لـ GA4 في عام 2023:
- الترحيل التلقائي: إذا لم تنشئ موقع GA4 قبل أوائل عام 2023 ، فسينشئ مساعد الإعداد من Google واحدًا لك. سيكون لديك خيار التعطيل إذا كنت تفضل إنشاء واحد يدويًا.
- النمذجة السلوكية: عند الوصول إلى تقارير الوقت الفعلي لـ GA4 ، تستخدم النمذجة السلوكية التعلم الآلي لملء الفجوات عند عدم توفر ملفات تعريف الارتباط والمعرفات الأخرى.
- تجميع القنوات المخصصة: قارن الأداء الإجمالي لمجموعة مخصصة من القنوات.
التكامل مع Campaign Manager 360: يسمح للمسوقين بتقديم عروض أسعار لتحويلات GA4 في إستراتيجيات عروض الأسعار التلقائية في مساحة العرض والفيديو 360.