تعمل Google على ترقية حملات Performance Max بسلسلة من الميزات الجديدة وتقدم أفضل الممارسات الخاصة بالترويج لمبيعات العطلات.
تطرح Google ميزات جديدة لحملات Performance Max وتشارك أفضل الممارسات لمساعدة جهات التسويق في الترويج لمبيعات العطلات بشكل أكثر كفاءة.
ميزات جديدة لحملات إعلانات Google Performance Max
التوافق مع مخطط الأداء
يمكن للمعلنين الآن توقع نتائج حملات Performance Max باستخدام أداة مخطط أداء إعلانات Google.
كان مخطط الأداء متاحًا في السابق لحملات البحث والتسوق والشبكة الإعلانية والتطبيقات والفيديو والحملات المحلية. الآن أصبح متوافقًا مع Performance Max.
صرحت Google في إعلان:
"يمكنك توقع مستوى أداء حملتك في المستقبل ومحاكاة ما يمكن أن يحدث عند تعديل عناصر مثل ميزانية حملتك وعائد النفقات الإعلانية أو أهداف تكلفة الاكتساب. تقييم كيف يمكن للتغييرات في الحملات أن تؤثر على المقاييس الرئيسية مثل قيمة التحويل. يتم أيضًا تعديل توقعات مخطط الأداء وفقًا للأحداث الموسمية حتى تتمكن من استكشاف فرص العطلات المحتملة في الأسابيع القادمة ".
جدولة مجموعة الأصول
يمكن أن يكون لمجموعات الأصول في Performance Max قواعد تلقائية الآن. يتيح لك ذلك جدولة حملتك لاستخدام مجموعات الأصول عند الحاجة.
باستخدام القواعد التلقائية ، يمكنك تعيين الإعلانات للعرض في أوقات محددة من اليوم. يمكنك أيضًا جدولة مجموعات الأصول ، مثل إعداد مجموعة من الأصول ذات طابع العطلات قبل عملية بيع خاصة.
المزيد من العناوين
تعمل Google على زيادة عدد عناوين الاختبار التي يمكنك تحميلها إلى مجموعات أصول Performance Max من خمسة إلى 15.
تتيح إضافة المزيد من العناوين لـ Google اختبار المزيد من المجموعات والعثور على الأفضل أداءً.
تفسيرات لحملات المبيعات عبر الإنترنت
تضيف Google تفسيرات جديدة خاصة بحملات Performance Max للمبيعات عبر الإنترنت مع موجز المنتج.
عند تشغيل حملة Performance Max للبيع عبر الإنترنت ، قد ترى تفسيرات تقدم تحليلاً لحالة منتجك وأفضل البائعين.
باستخدام هذه البيانات ، يمكن لبائعي التجزئة فهم أفضل المنتجات التي شهدت أكبر زيادة في المبيعات خلال موسم التسوق في العطلات.
رؤى جمهور الطرف الأول
يمكن للمعلنين إضافة شرائح البيانات كإشارات للجمهور في حملات Performance Max ، مما يساعد Google في العثور على المزيد من العملاء الذين يُرجح إجراؤهم للتحويل.
ستتم إضافة أجزاء البيانات إلى رؤى الجمهور على صفحة الإحصاءات في الأسابيع القادمة. يتيح لك ذلك معرفة المزيد من البيانات التي تجمعها بشكل مباشر ومعرفة قوائم العملاء التي تحقق أفضل تحويل.
أفضل ممارسات إعلانات Google Performance Max Holiday
تشارك Google أفضل الممارسات التالية للمعلنين الذين يستخدمون Performance Max أثناء موسم التسوق في العطلات:
- اضبط ميزانيات الحملات وأهداف عائد النفقات الإعلانية أو تكلفة الاكتساب حتى ذروة فترات الإجازات. سيساعد هذا في زيادة الرؤية إلى أقصى حد عندما يقوم العملاء بالتسوق بنشاط.
- ضع في اعتبارك استخدام تعديلات الموسمية عند إجراء عملية بيع من شأنها تغيير معدلات التحويل بشكل جذري لمدة تزيد عن سبعة أيام.
- لتعزيز مبيعات منتجات معينة ، قم بإنشاء حملات منفصلة بأهدافها وميزانياتها الخاصة.